من نحن

تقدر كل من شركة أوربك وصحار ألومنيوم وفالي أهمية وجود استراتيجية واضحة للمسؤولية الاجتماعية وأهمية المشاركة في إيجاد الحلول الناجعة للتنمية المستدامة . لذا، تهدف جسور، والتي تم تأسيسها من خلال توقيع مذكرة التفاهم بين الشركات الثلاثة، إلى المساهمة في ودعم المشاريع الإجتماعية المستدامة في محافظة شمال الباطنة. ومن خلال هذه الشراكة تعتزم الشركات الثلاث تعزيز أدائها وتوحيد جهودها في مجال الاستثمار الاجتماعي.

مهمتنا:

الإرتقاء بالمبادرات التي تسهم في تحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية تتسم بالاستدامة والشفافية في المجتمعات التي نعمل فيها.

رؤيتنا:

تحقيق قيمة مضافة لعمان. وتحديداً للمجتمعات التي نعمل فيها من خلال تنفيذ برامج تنمية اجتماعية واقتصادية مستدامة تتسم بالشفافية وتساهم في تعزيز سمعة الشركات المستثمرة في عملنا الاجتماعي بحلول عام 2016.

القيم:

الشفافية تحكم الشفافية علاقاتنا مع أصحاب العلاقة بعملنا، مما يتيح الحصول على المعلومات في الوقت المناسب، وبالتالي يمكن الاعتماد عليها في اتخاذ القرارات وأداء المشاريع الاجتماعية. ونحن نسعى جاهدين لجعل مشاريعنا شفافة قدر الإمكان، بمشاركة جميع أصحاب العلاقة الرئيسيين في عملياتنا لضمان أقصى قدر من القبول.

الالتزام نحن ملتزمون بروح التفاني والعزم، وتحديد الفرص الاستراتيجية لإحداث الفرق. ولذلك نتبنى وجهة نظر طويلة الأجل لتوسيع دائرة تفكيرنا، من أجل تحويل أحلامنا إلى وقائع ذات نتائج ملموسة. ونسعى إلى فهم المجتمعات التي نخدمها فهماً عميقاً، ونحترم الأفكار المتنوعة والأساليب المتباينة.

الشراكة نرى الشراكة ضرورية لتحقيق أكبر تأثير، ونعترف بقيمة الشركاء في توسيع دائرة اهتمامنا. ونحترم جميع الناس، لذلك نقوم بعملنا مع الاستماع إلى الآخرين والتعلّم منهم، مدركين أن الأفكار التعاونية تؤدي إلى إيجاد حلول دائمة، وقيمة عظيمة وتغيير مستمر. ولا ريب أن التعاون في العمل وتبادل المعارف يساعدنا على مواجهة التحديات الكبيرة على الصعيدين المحلي والعالمي.

إحداث التغيير إننا عازمون على مواجهة التحديات والبحث عن حلول لها، والاستفادة من قوى التغيير، متحلين في ذلك بروح التفاؤل والشجاعة. ونرى أن لدينا حافزاً قوياً للتغيير، وسنبقى متواكبين مع عالم لا يفتأ عن الحركة. والمواظبة والإبداع والمثابرة هي دافعنا في الطريق، مع إدركنا في الوقت ذاته أن التحول يأتي بمرور الزمن، ونحن شغوفون بما نقوم به.

المساءلة نعي أننا نقوم بالتنمية المستدامة ضمن توجه عالمي، ولذلك فإننا نأخذ على عاتقنا مسؤولية قراراتنا وأعمالنا في كل ما نشارك فيه. نحن نحتفل بإنجازاتنا، ونتعلم من أخطائنا، ونعمل على تحسين أدائنا باستمرار. إن الالتزام بمتطلبات المشاريع وتحقيق النتائج على درجة كبيرة من الأهمية، وفي هذا الإطار نتبادل المعلومات بطريقة شفافة.

كيف نمد جسور التواصل

إن الهدف الأسمى لجسور هو المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع العماني، آخذين في عين الإعتبار احتياجات وقدرات أفراد هذا المجتمع.إقرأ المزيد > >

برنامج جسور للعمل التطوعي

يمكنك المشاركة في برنامج جسور للعمل التطوعي وملامسة احتياجات الآخرين والمساهمة في إحداث التغيير في مجتمعك.           إقرأ المزيد >